البيروني في جديدة المكر: تحقيق الحلم في كأس الدولة لتنس الطاولة
2014-12-16 13:07:36
حصل فريق البنات لتنس الطاولة على المركز الثاني في بطولة كأس الدولة لتنس الطاولة والتي جرات بالأمس الاثنين 2014/12/15 في معهد الرياضة القومي وينجت . هذا ومن الجدير ذكره وصول الفريق الى التصفيات النهائية بعد مشاركته في البطولة اللوائية والتي اقيمت في مدرسة كدوري قبل أقل من شهر وقد حصد نفس الفريق على المركز الثالث وتأهّل للتصفيات القطرية.
ضم الفريق كل من الطالبات: لنا نجم (العاشر 5), نرمين شعبان (الحادي عشر 5), جنى داوود (العاشر 1) وليليان ذيب (الحادي عشر 3), ومن الجدير ذكره تألق طالبات البيروني وفوزهن على منتخبي رمات جان وشوهم مع أن هذه المدارس تتفوّق كثيرا بالميزانيات والمعدات .
يعود هذا الانجاز الكبير الى الخطط المدروسة التي وضعت من قبل الادارة ومعلمي الرياضة في المدرسة والذين يعملون جاهدين على اكساب الطلاب خبرة واسس هذه اللعبة التي تحتاج الى الكثير من الدقة والتركيز آملين الوصول الى تحقيق انجازات دولية في هذا المجال.
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع المدار بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير
الرئيسية
اضفنا للمفضلة
اتصل بنا


