قامت مدرسة البيروني الثانوية جديدة المكر بسلسلة من الفعاليات خلال شهر اكتوبر تشرين أول توجتها بفعالية رائعة بعنوان : " من وحي الأضحى" فكرة وعرض الاستاذ يوسف كيال وتنظيم مركز التربية الاجتماعية في المدرسة الاستاذ جدعون وطفة.
مع بداية شهر اكتوبر نظمت مدرسة البيروني بأدارة الدكتزر قيصر أنطون وبتحضير من مركز التربية الاجتماعية فعالية بعنوان ذكر انتفاضة الأقصى نال من خلالها الطلاب المعرفة حول تفاصيل وأحداث هذه الذكى كما وشاهد الطلاب فيديو قصير حول أهم الاحداث ومن ثم اختتمت المحاضرة بكليب بعنوان "أناديكم" من انتاج قسم الاعلام والاخراج السينمائي في المدرسة, هذا وفتح باب النقاش امام الطلاب حول الموضوع والذين أعربوا بدورهم عن شكرهم للمدرسة التي ارتأت الى تنظيم مثل هذا الامر.
هذا وفي سياق آخر احتفلت ثانوية البيروني بعيد الاضحى باسلوب مميز شمل محاضرات قصيرة وشيقة للمربي يوسف كيال الذي استطاع باسلبه الرائع ان يستهوي قلوب الطلاب وأن يكشف أمامهم المعني الحقيقي للأضحى وليس كما هو شائع بين الطلاب.
ومع نهاية يوم من الفعاليات خرج المعلمون الى عطلة العيد بعد المشاركة بوليمة جماعية دعت اليها لجنة المعلمين المؤلفة من الاساتذة حسين كيال جدعون وطفة وسعيد ميعاري في المدرسة بهدف اضفاء اجواء من الالفة والمحبة والتي لاقت استحسان الحضور
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |

الرئيسية
اضفنا للمفضلة
اتصل بنا



.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
