مشروع "نمط حياة صحي" في مدارس كفرياسيف
2013-03-09 22:53:29

بمبادرة وزارة المعارف ووزارة الصحة وبالتنسيق مع مفتش المعارف الدكتور حمد طربية المفتش المسؤول عن المدارس في كفرياسيف  والسيدة نوريت برجر جيل مركزة  الصحة في وزارة المعارف لواء الشمال ود. سميرة دلة عبيد مسؤولة قسم تعزيز وتطوير الصحة في وزارة الصحة لواء الشمال والسيدة نايفة توما معززة الثقيف الصحي وزارة الصحة قضاء عكا ، تم عقد لقاء دراسي حول موضوع " نمط حياة صحي " وذلك يوم الخميس 2013315 في مدرسة يني الثانوية ، حيث حضر الاجتماع مديرة مدرسة البيادر المربية سهيلة خطيب ومديرة مدرسة المطران تيموثاوس المربية انتصار بولس ومدير مدرسة البستان الاستاذ جريس الياس ومدير مدرسة العين الاستاذ سمير مساعدة ومدير مدرسة يني الثانوية الاستاذ صموئيل سعيد ، ايضا حضر اللقاء معلمي العلوم في مدارس كفرياسيف ومسؤولي المشروع في المدراس الذين عرضوا امام الحضور الخطط السنوية حول موضوع " نمط حياة صحي" وكيفية دمج المشروع ضمن المخطط السنوي للمدارس ، وقد شارك في اللقاء السيد ناصر سمارة نائب رئيس المجلس المحلي ومسؤول ملف المعارف الذي شكر الجميع على حضور اللقاء لما فيه اهمية لصحة الطلاب ، وايضا شارك في اللقاء البروفيسور نعيم شحادة حيث القى محاضرة حول موضوع السمنة الزائدة وتأثيرها على صحة الانسان .
 ويذكر ان الدكتور حمد طربيه قال في كلمته " ان مشروع " نمط حياة صحي وسليم " هو مشروع هام جدا فصحة الانسان يجب ان تبقى في اولويات الانسان وان نمط الحياة يجب ان يكون سليما في كل مجالات الحياة وفي تصرفاته ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع المدار بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير
Copyright © almadar.co.il 2010-2026 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع المدار الاول في الشمال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت
X أغلق
X أغلق