القادسية يقصي الاتحاد البطل من الدور الأول لكأس الاتحاد الآسيوي
2011-05-12 08:44:24

خرج الاتحاد السوري بطل النسخة السابقة لكأس الاتحاد الآسيوي من الدور الأول بعد خسارته أمام مضيفه القادسية الكويتي بثلاثة أهداف لهدفين ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد حمد الحمد ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة الثانية.


و تقدم الاتحاد أولاً عبر محمد فارس في الدقيقة 38 ، و عادل عبد العزيز المشعان للقادسية في الدقيقة 45 ، و احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للاتحاد ترجمها ماديو كوناتي بنجاح في الدقيقة 55.

و لم يمهل القادسية الاتحاد أكثر من ثلاث لدقائق ، ليسجل فراس الخطيب هدفين في الدقيقتين 58 - 59 ، محققاً الفوز و صدارة المجموعة للقادسية.

و تصدر القادسية المجموعة برصيد 14 نقطة و حل شورتان الأوزبكي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط بعد فوزه في وقت سابق اليوم على الصقر اليمني بهدف نظيف ، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة الثامنة في المركز الثالث.

يذكر أن الاتحاد أحرز لقب النسخة الماضية من البطولة بعد فوزه على القادسية الكويتي بركلات الترجيح.



المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع المدار بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير
Copyright © almadar.co.il 2010-2026 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع المدار الاول في الشمال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت
X أغلق
X أغلق