استقبل رئيس مجلس كفرياسيف المحلي، السيد عصام نعيم شحادة، في منزل طيب الذكر أبو عصام نعيم شحادة، وفدًا كريمًا من وجهاء وأبناء الطائفة الدرزية، وذلك بمناسبة زيارة مقام النبي الخضر عليه السلام في بلدة كفرياسيف.
وترأس الوفد الرئيس الروحي للطائفة الدرزية في البلاد، سماحة الشيخ موفق طريف، يرافقه لفيف من المشايخ الأجلاء، إلى جانب عدد من رؤساء المجالس المحلية الحاليين والسابقين، وشخصيات اجتماعية ووطنية بارزة.
وقد سادت أجواء اللقاء روح المودة والأخوّة الصادقة، حيث جرى التأكيد على مكانة كفرياسيف التاريخية والدينية، وعلى أهمية مقام النبي الخضر عليه السلام كرمز جامع للقيم الروحية والإنسانية، ومعلَم يعكس رسالة السلام والتسامح التي تتوارثها الأجيال.
من جانبه، رحّب رئيس المجلس المحلي السيد عصام نعيم شحادة بالوفد الكريم، معربًا عن اعتزازه بهذه الزيارة المباركة، ومؤكدًا أن كفرياسيف ستبقى نموذجًا حيًا للتعايش، والتآخي، والاحترام المتبادل بين مختلف الطوائف، وأن مثل هذه اللقاءات تعزز النسيج الاجتماعي الواحد وتُرسّخ قيم الوحدة والشراكة المجتمعية.
بدورهم، أثنى سماحة الشيخ موفق طريف وأعضاء الوفد على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مشيدين بالعلاقات الأخوية المتينة التي تجمع أبناء كفرياسيف ومحيطها، ومؤكدين أهمية استمرار هذا النهج القائم على الحوار، والتقارب، وتعزيز قيم السلام والعيش المشترك.
وتأتي هذه الزيارة ضمن أجواء روحية واجتماعية مميزة ترافق إحياء زيارة مقام النبي الخضر عليه السلام، والتي تشكّل مناسبة جامعة لتعزيز الروابط الاجتماعية والدينية، وتأكيد وحدة المجتمع وقيمه الأصيلة.










































































الرئيسية
اضفنا للمفضلة
اتصل بنا


