شكر على تعازٍ من عائلة طيب الذكر محمد شامي الى الوسط العربي
03/12/2018 - 08:15:00 am

بسم الله الرحمن الرحيم

شكر على تعازٍ

الحمد لله رب العالمين القائل في محكم التنزيل :

(( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِالصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ * أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ))

والصلاة والسلام على رسوله الأمين القائل :

يقول الله تعالى : ((ما لعبدي المؤمن عندي جزاء إذا قبضت صفيه من أهل الدنيا ثم احتسبه إلا الجنة ))

ويقول صلوات الله وسلامه عليه : (( مامن عبد تصيبه مصيبة ، فيقول : إنا لله وإنا إليه راجعون ، اللهم أجرني في مصيبتي ،واخلف لي خيرا منها، إلا أجره الله تعالى في مصيبته وأخلف له خيرا منها ))

أخواني وأخواتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاأملك إلا أن نقول :

(( إنا لله وإنا إليه راجعون ، وحسبنا الله ونعم الوكيل ، اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيراً منها ))

أصالة عن نفسي أتقدم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان

لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة والدي محمد شامي 
نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه

أشكر كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور والمشاركة في مراسم الدفن أو بصادق الشعور من خلال الإتصال الهاتفي أو عبر التواصل الاجتماعي

نسأل الله أن يجزاهم عنا خير الجزاء وأن لا يريهم أي مكروه في عزيز لهم

أخواني الأعزاء وأخواتي الكريمات :

إن المصاب في فقد المرحوم كان جللاً والألم كبيراً ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل وإحياؤكم لطيب ذكراها خفف عنا الشيء الكبير وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم وتعاونكم على الخير

نسأل الله أن يجزاكم عنا وعنه خير الجزاء وأن يجزل لكم المثوبة وان يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا

كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة انه على كل شي قدير وكفى به حسيبا

كما نسأل الله جل جلاله بأن لا يري أي منكم مكروه وان يكون سبحانه حافظاً لكم في هذه الدنيا وان يغفرلكم جميعا وان يتولاكم في الصالحين والصديقين إنه ولي ذلك والقادر عليه

لقد عجزت أن أُسطر ما تستحقونه من الثناء والإجلال والتقدير والعرفان

ولكن لا أملك إلا أن أستبيحكم العذر في التقصير وأقول للجميع :

شكر الله سعيكم وأعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء

اللّهُمَّ اِغْفٍرْ له وَارّحَمْهَ وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنه وَأَكْرِم نُزُلَه

وَوَسِع مُدْخَلَه وَاغْسِلْه بِالمَاءِ وَالثَّلجِ وَالبَرد وَنَقِهِ مِنَ الخَطَايَا كَمَا يُنَقَى الثَّوْبَ الأَبْيَضَ مِنَ الدَّنَسِ

وَأَبْدِلْه دَاراً خَيَّراً مِنْ دَارِه وَأَهْلاً خَيَّراً مِنْ أَهْلِه

وَأَدْخِلْه الجنة وَأَعِذه مِنَ عَذَابِ القَبْرِ وَمِِنَ النَّار وَأَنْ تُثَبِّتَه عِنْدَ السُّؤَال

اللَّهمَّ عبدك محمد نمر شامي ابو نمر اِحْتَاجَ إِلَى رَحْمَتِكَ وَأَنْتَ غَنِيٌّ عَنْ عَذَابِه

إِنْ كَانَ مُحْسِنا فَزِدْ فِي حَسَنَاتِه وَإِنْ كَانَ مُسِيْئأ فَتَجَاوَزْ عَنْه

إِنَّ ِللهِ مَا أَخَذَ وَلَهُ مَا أَعْطَى وَكُلَّ شَيءٍ عِنْدَهُ بِأَجَلٍ مُسَمَّى

فَلْنصْبِرُ وَلنحْتَسِبْ

" إنَّا لِلّه وَإنَّا إِلَيّه رَاجِعُون "

أخوكم

امير محمد شامي





المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع المدار بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير
Copyright © almadar.co.il 2010-2026 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع المدار الاول في الشمال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت
X أغلق
X أغلق