مدرسة البيروني جديدة المكر تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف
20/11/2018 - 08:42:11 am
بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بادرت مدرسة البيروني الثانوية الى لقاء انساني مع مسني البلدة وذلك في بيت المسنين.
وقد بادرت المعلمة عنايات الى هذه الخطوة المباركة بالتنسيق مع مسؤول بيت المسنين محمد هواش ورافقها طلاب الصف 4-11 مع مربي الصف الاستاذ بشير دكور والاستاذ جدعون وطفة الذي القى كلمة باسم المدرسة هنأ فيها المسنين ودعاهم الى تكثيف مثل هذه اللقاءات مع الجيل الذهبي.
والقى الاستاذ يوسف كيال كلمة مسهبة في هذه الذكرى متطرقا الى قيمها الدينية والاخلاقية.
كان اللقاء مؤثرا جدا خاصة انه يجمع المسنين مع الطلاب الذين هم احوج ما يكون الى استعادة القيم الروحانية المتجذرة في مجتمعنا.
وقد اشاد السيد محمد هواش بدور المدرسة التربوي وشكر الجميع على هذا اللقاء الانساني.

.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع المدار بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير
الرئيسية
اضفنا للمفضلة
اتصل بنا


