الجيش يفحص امكانية فتح مركز لتوزيع الكمامات في شفاعمرو
2013-08-30 18:35:16

شفاعمرو :  ممثل الجبهة الداخلية يطلب عدم ادخال الجمهور في قلق والتزود في كمامات
الجيش يفحص امكانية  فتح مركز لتوزيع الكمامات في شفاعمرو

الخوف والقلق هي قضية نسبية وشخصية وتختلف من انسان لأخر وفي مدينة شفاعمرو انتهت قبل قليل جلسة طارئة في البلدية للجنة الطوارئ برئاسة عضو البلدية اجود زين بحضور الضابط جمال بركات من الجبهة الداخلية
مدير عام البلدية عمر الملك اكد على اهمية حضور اعضاء اللجنة في الوقت المحدد خاصة وان الحديث عن حالة طارئة لان هذه الهيئة تقع عليها مسؤوليات الحفاظ على ارواح الجمهور وكشف في حديثة بان قيادة الجيش تفحص امكانية فتح مركز لتوزيع الكمامات في شفاعمرو .

رئيس لجنة الطوارئ اجود زين قال:لا نعرف كيف الامور ستجري في حال نشوب حرب ونحن في لجنة الطوارئ علينا مسؤوليات هامة 

نقص في المتطوعين والموظفين لحالات الطوارئ
الحضور اكد على اهمية وجود متطوعين للعمل مع لجنة الطوارئ اضافة الى موظفين من البلدية تكون مهمتهم العمل في طواقم الانقاذ وحالات الطوارئ والواضح حسب حديث اعضاء اللجنة بأن هذا الموضوع لم يتم حله حتى الان
ضابط امن البلدية جمال عليان اكد ان هناك 8 ملاجئ في انحاء المدينة و6 ملاجئ منها جاهزة وهناك تنسيق مع الجبهة الداخلية في هذا الموضوع .

الضابط جمال بركات : تعليمات الجيش في هذه المرحلة عدم ادخال الجمهور في قلق
الضابط جمال بركات من الجبهة الداخلية والمسؤل عن مدينة شفاعمرو قال: في الامس تم اغلاق محطة توزيع كمامات في قرية كفر سميع وفي هذه المرحلة يجب عدم ادخال الجمهور الى قلق ويفضل اقامة مركزية بلدية للرد على اسئلة الجمهور وعقد جلسة مع مدراء المدارس وحتى  الان لم يحصل شئ يستدعي القلق لكن على كافة الجهات المسؤولة ان تكون جاهرة لاي تطورات .

 



المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع المدار بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير
Copyright © almadar.co.il 2010-2026 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع المدار الاول في الشمال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت
X أغلق
X أغلق