احمد حمدي :اطلب من رئيس البلدية سحب صلاحيات نائبه كمال شاهين واغلاق مكتبه
فشل اعضاء المعارضة والائتلاف في بلدية شفاعمرو في جلستهم المنعقدة اول امس في انتخاب رئيس للجنة الانتخابات المحلية وذلك بعد ان عرض كل طرف مرشحه لهذا المنصب دون ان يحصل الاغلبية القانونية فمن جهة اقترح احمد حمدي رئيس كتلة الجبهة من قبل الائتلاف برئاسة ناهض خازم وحصل على ثمانية اصوات فيما اقترحت المعارضة علي ناطور الذي حصل على نفس الاصوات وذلك عندما صوت نائب رئيس البلدية كمال شاهين له وبهذا لم يعين رئيس للجنة الانتخابات لشفاعمرو وهي سابقة اولى من نوعها وبموجب القانون تسند هذه الوظيفة الى مأمور الانتخابات محمد زعبي.
عضو البلدية احمد حمدي اصدر بيانا وصلت مراسلنا نسخة عنه شن فيه هجوما على نائب رئيس البلدية كمال شاهين وطلب من رئيس البلدية سحب صلاحياته واغلاق مكتبه وقال حمدي: استغرب موقف التجمع في هذا التصويت واضاف رئيس البلدية كان قد اتخذ قرارات تاريخية وحازمة بعد ان اخرج كتلة الفجر وابناء شفاعمرو بعد تصويتهم ضد الائتلاف الذي كانوا فيه وفي سياق متصل يظهر بان التباعد بين رئيس البلدية ونائبه شاهين يأتي على خلفية ادارة مدرسة عمال وتحويل هذه الادارة الى كلية سخنين مؤخرا .

الرئيسية
اضفنا للمفضلة
اتصل بنا


