الشيخ علي سواعد : لا يشرفني ان اكون نائبا لأشرف جبور
2013-05-31 12:39:05
اجواء متوترة شهدتها البلدية مساء امس وفور اعلان لجنة المناقصات فوز المربي اشرف جبور بإدارة المدرسة الثانوية البلدية في شفاعمرو بدلا من المدير المستقيل الاستاذ لبيب عموري الذي خرج للتقاعد حيث تعرض القائم بأعمال رئيس البلدية جريس حنا الى تفوهات كلامية من قبل بعض الشبان والوعيد ضد رئيس البلدية ناهض خازم .
مراسلنا والذي ذكر في سياق خبر امس بأنه من المتوقع تعيين الشيخ علي سواعد نائبا لمدير المدرسة الاستاذ اشرف جبور قام سواعد بالاتصال مع مراسلنا وطلب تسجيل التعقيب التالي :
انا لا يشرفني ان اكون نائبا للمدير الجديد والتعيين مخطط له مسبقا وفي سياق متصل اكد المربية ريم خطيب بأن رئيس البلدية ومديرة قسم المعارف اكدا لها بأنها ستكون في منصب اداري لتطوير المدرسة

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع المدار بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير
الرئيسية
اضفنا للمفضلة
اتصل بنا


