صادق المجلس البلدي في شفاعمرو، في جلسته الأخيرة مساء الخميس الماضي، وبالإجماع على منح الكلية القطرية – سخنين تخصيص المبنى الذي تملكه البلدية في حي "العين" (مدرسة "عمال" سابقاً) لغرض إقامة مدرسة تكنولوجية وتفعيلها.
وكان أعضاء المجلس تلقوا من "لجنة تخصيص مبانٍ وأراضٍ"، التي درست الاقتراحات المقدمة من أربع شبكات هي "كلية سخنين" و"شبكة عمال" و"كلية طومشين" و"كلية عتيد"، محضر جلساتها ورأيها وتوصياتها.
وتشكلت اللجنة من مدير عام البلدية عمر الملك ومحاسب البلدية نزيه شحادة والمستشار القضائي للبلدية المحامي سمير جروس، ومهندس البلدية أيوب أيوب ومدير ممتلكات البلدية المحامي سعيد سمور. وشاركت مديرة قسم التربية والتعليم في البلدية ومستشارة اللجنة الخاصة المربية رنا صبح في تقديم رأيها المهني حول تجربة الشبكات التي قدمت اقتراحاتها في مجال التربية والتعليم. وصوت ثلاثة من أعضاء اللجنة لكلية سخنين بداعي أنها قدمت الاقتراح الأفضل، فيما أوصى العضوان الآخران للمجلس البلدي بالاختيار بين "كلية سخنين" و"كلية طومشين" بداعي ان الفارق بين اقتراحيهما بسيط جداً.
وأكد رئيس البلدية ناهض خازم لأعضاء المجلس حرص البلدية على أن يضمن التعاقد مع الجهة الفائزة حقوق المعلمين في مدرسة "عمال" وأن تكون البلدية شريكة فعالة في إدارة المدرسة مضيفاً أن العقد يتضمن بنوداً واضحة للغاية حول هذه النقاط وغيرها.
كما صادق المجلس على عدد من القرارات منها استضافة شفاعمرو في آب المقبل "مؤتمر الأعمال ومعرض البناء لعام 2013".
وكان رئيس البلدية افتتح الجلسة بطلب الوقوف دقيقة حداد على رحيل مدير "الأرنونا" في البلدية المرحوم محمود عواد (أبو أيمن). وأشاد الخازم بخصال الفقيد وإخلاصه في عمله واحترامه جمهور المواطنين الذين ردوا عليه بالمثل.
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|

الرئيسية
اضفنا للمفضلة
اتصل بنا


