شفاعمرو :وفاة عبير اكرم عبود بعد ان اغمي عليها بدورة اسعاف اولي بالمدرسة
2012-11-07 17:27:45

توفيت في مستشفى رمبام في حيفا عصر اليوم الاربعاء الطالبة عبير عبود ابنة 16 ربيعا. وكانت الطالبة  نقلت يوم 2012-10-30 للمستشفى بعد ان اصيبت بحالة اغماء خلال دورة اسعاف اولي في المدرسة الاسقفية الكاثوليكية في شفاعمرو.
الطالبة نقلت وحالتها خطيرة , بعد ان اجريت لها عملية انعاش في المدرسة وبعد ان استقر وضعها تم نقلها لمستشفى رمبام في حيفا , واعلن اليوم عن وفاتها.
.

 

 



المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع المدار بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير
Copyright © almadar.co.il 2010-2026 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع المدار الاول في الشمال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت
X أغلق
X أغلق