شفاعمرو :وفاة عبير اكرم عبود بعد ان اغمي عليها بدورة اسعاف اولي بالمدرسة
2012-11-07 17:27:45
توفيت في مستشفى رمبام في حيفا عصر اليوم الاربعاء الطالبة عبير عبود ابنة 16 ربيعا. وكانت الطالبة نقلت يوم 2012-10-30 للمستشفى بعد ان اصيبت بحالة اغماء خلال دورة اسعاف اولي في المدرسة الاسقفية الكاثوليكية في شفاعمرو.
الطالبة نقلت وحالتها خطيرة , بعد ان اجريت لها عملية انعاش في المدرسة وبعد ان استقر وضعها تم نقلها لمستشفى رمبام في حيفا , واعلن اليوم عن وفاتها..
.jpg)

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع المدار بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير
الرئيسية
اضفنا للمفضلة
اتصل بنا


