سؤال البعد كاظم ابراهيم مواسي
2011-07-26 14:03:52

سؤال البعد يقلقني
وعطف القرب يحييني

رياح الحزن تسكرني
وصوت الطفل يشجيني

أعيش كما الفتى مرحاً
أحبّ كتاب تكويني

أذوق كما الشيوخ أسى
أفتش عن مواعيني

زمان البعد حيرني
وكسّر لي سكاكيني

زمان القرب جمّعني
أعاد لبيته ديني

لماذا أقتفي أثرا
وفي بلدي شراييني

لماذا أقرأ الشعرا
وفي وطني دواويني

www.kazem-m.blogspot.com

 



المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع المدار بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير
Copyright © almadar.co.il 2010-2026 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع المدار الاول في الشمال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت
X أغلق
X أغلق