الأديب محمّد علي طه في اعداديّة عبلين ضمن اسبوع اللغة العربية وسلة الثقافة
2013-05-15 13:36:08

يستمرّ أسبوع اللغة العربيّة في مدرسة عبلين الإعداديّة مقدّمًا المزيد من النشاطات والفعاليّات والمحاضرات. بدايةً تجمّع كلّ الطلاب على المدرّج حيث نُفّذت فعاليّة "صدق المثل اللي قال"، والتي حضّرتها وقدّمتها المعلّمة كفاية شيخ أحمد.
ثمّ استمع الطلاب من كافّة الشّرائح إلى محاضرات قيّمة ألقاها الأديب محمّد علي طه تطرّق خلالها إلى ذكريات الطفولة، إلى أهميّة المكان في الأدب، إلى أهميّة اللغة العربيّة والمطالعة، كذلك قرأ نماذج من قصصه...
وقد قدّم الأستاذ سهيل حاج مدير المدرسة شهادة تقدير للأديب محمّد علي طه، شاكرًا إيّاه راجيًا له دوام الصّحّة والعطاء.
وما زال هذا الأسبوع يحمل في جعبته المزيد والمزيد من المحاضرات والفعاليّات.


 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع المدار بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : أدارة الموقع لا تنشر اي تعقيب فيه تجاوز لقانون القذف والتشهير, وتقع المسؤلية على كاتب التعقيب
Copyright © almadar.co.il 2010-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع المدار الاول في الشمال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت
X أغلق
X أغلق