ادخلوا وشاهدوا شبيه أسمر بطل المسلسل التركي وتمضي الايام
2009-03-05 19:06:39

يقول المثل بأنة يخلق من الشبه اربعين فنقدم لزوارنا الاعزاء صور ممثل بوليود " بوبي ديول " الذي هو شبية لاسمر بطل مسلسل وتمضي الايام فما رأيكم انتم هل يشبة صحيح أم لا ننتظر تعليقككم على الموضوع ...

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع المدار بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : أدارة الموقع لا تنشر اي تعقيب فيه تجاوز لقانون القذف والتشهير, وتقع المسؤلية على كاتب التعقيب
Copyright © almadar.co.il 2010-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع المدار الاول في الشمال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت
X أغلق
X أغلق