ما هو رأيك ؟
تظاهره ضد هدم المنازل في مفرق كفر ياسيف
11/01/2017 - 06:01:34 pm

شارك العشرات من مختلف القوى الوطنية بعد ظهر اليوم، الأربعاء، في وقفه احتجاجيه في مفرق كفر ياسيف ضد هدم المنازل في مدينة قلنسوة.

ورفع المتظاهرون العلم الفلسطيني ولافتات منددة بجرائم الهدم التي طالت 11 منزلا في قلنسوة، وأخرى مطالبة بالكف عن التضييق والتحريض ضد المواطنين العرب، أصحاب الأرض الأصليين.

وكان من بين المشاركين في التظاهره ، د. باسل غطاس، بالإضافة إلى العديد من الناشطين من مختلف الأحزاب والحركات السياسية والأطر الوطنية.

















المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع المدار بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : أدارة الموقع لا تنشر اي تعقيب فيه تجاوز لقانون القذف والتشهير, وتقع المسؤلية على كاتب التعقيب
3. تجمعي سابق - كفرياسيف
14/01/2017 - 11:07:05 am
نطلب من النائب الاستقاله حالا لانه فقد شرعبته ورمزيته وشعبيته .
2. زياد - قيس
12/01/2017 - 07:45:37 am
سبحان الله كيف انقلبت المحبه الى كره وكاره ومكروه .
1. لا يمثلني - الزنزانه
11/01/2017 - 07:41:09 pm
كان لازم في كفرياسيف طرد باسل غطاس لأنه واحد حقير وهو أثبت هذا الوصف , بيقول المثل . اذا بليتم فاستتروا .
Copyright © almadar.co.il 2010-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع المدار الاول في الشمال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت
X أغلق
X أغلق