يركا: طلاب مدرسة الأمل الابتدائية يتبنون المثل القائل "النظافة من الإيمان"
2008-04-03 17:32:13

خصص طلاب وإدارة المدرسة الابتدائية الأمل هذا اليوم لتنظيف القرية وتوعية المواطنين وحثهم على المحافظة على النظافة وجودة البيئة. حيث قاموا بتنظيف الشوارع والأماكن المقدسة في القرية. كما وقاموا بتوزيع منشور على الأهالي طالبين منهم المحافظة على نظافة القرية وجودة البيئة وعدم رمي النفايات إلا في الأماكن المخصصة لذلك. ورفعوا أيضا لافتات وشعارات تنادي بالمحافظة على بيئة نظيفة وجميلة . 






















 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع المدار بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : أدارة الموقع لا تنشر اي تعقيب فيه تجاوز لقانون القذف والتشهير, وتقع المسؤلية على كاتب التعقيب
Copyright © almadar.co.il 2010-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع المدار الاول في الشمال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت
X أغلق
X أغلق